عرض مسلسل "وش وضهر" 27 يونيو الجاري

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل "وش وضهر" على عرضه بدءًا من يوم 27 يونيو الجاري، على إحدى المنصات الرقمية، وطرحت البرومو الدعائي للمسلسل.

 

وكشف برومو العمل أن إياد نصار يقدم شخصية طبيب يمر فى حياته بعدة مواقف، بينما تعمل ريهام عبدالغفور ممرضة وتدعى "ضحى عبد الحميد متولى" تتجه للعمل في عيادة إياد نصار بسبب حاجتها للمال، وتتوالى الأحداث فى قالب اجتماعي تشويقي مثير.

 

وينتمي مسلسل "وش وضهر" لنوعية دراما الـ10 حلقات، وهو من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، ميمي جمال، ومن تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي ومن إخراج مريم أبوعوف

 

وكان قد شارك إياد نصار كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 3"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وهو بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

وكانت آخر أعمال إياد نصار في السينما فيلم "11 -11"، وشارك في بطولته كلا من محمد الشرنوبى، غادة عادل، إنجى المقدم، عمر الشناوى، نور إيهاب، الفيلم تأليف ياسر عبدالبساط، إخراج كريم أبو زيد.

ترشيحاتنا